الثلاثاء، 18 رمضان، 1430 هـ

إعلان مسابقة "جعل رتاج مكان أفضل"

في الأيام السابقة كتبت مقال عن رتاج البوابة الإلكترونية لجامعة بيرزيت وكيف أن الطلاب يعانون في معظم الأحيان من صعوبة استخدامه أو عدم مقدرتهم على الوصول إلى البوابة بسبب مشاكل في النظام. لم يتوقف الأمر هنا فقد بنيت برنامج صغير ليعمل على توفير RSS Feed وعمل Gadget صغيرة تمكنك من قراءة الأخبار الموجودة على موقع رتاج بدون أن تفتح رتاج من خلال إيميلك أو صفحة جوجل الرئيسية.

لحسن الحظ فقد وصل صوت المقال وصوت المعلقين عليه لمركز الحاسوب في جامعة بيرزيت. حنا قريطم أخبرني أنهم مهتمين بسماع مشاكل الطلاب التي تواجههم على رتاج وتحديد موعد نقاش لمناقشة بعض الأفكار التي يمكن تطبيقها على رتاج لجعله مكان أفضل.

لذا كخطوة ثانية قمت بتحضير مسابقة صغيرة على مستوى الجامعة بحيث يقوم الطلاب والخريجين والأساتذة والموظلفين في جامعة بيرزيت بإرسال المشاكل التي يواجهونها عند التعامل مع رتاج أو اقتراحات لتحسين نظام رتاج.
لذا وبدون تأخير دعوني أترككم مع معلومات المسابقة وكيفية الاشتراك فيها:

سيربح أعلى ثلاث أفكار تصويتاً واحد من ثلاثة قمصان جوجل وبعض طوابع لوحة المفاتيح لإختصارات ال Gmail. شكر خاص لعاصم جانجوا أحد أفراد الفريق الذي أعمل فيه في جوجل وهو الذي قدم هذه الجوائز لكم.

لمزيد من المعلومات عن المسابقة اضغط هنا.
الأسئلة الأكثر توارداً هنا.
أرسل مشاركتك واقتراحاتك لتربح هنا.

كالعادة سعيد بأن أسمع أي تعليقات أو أفكار منكم.

تنازل: أنا شخصياً أتحمل هذه المسابقة وتوابعها. جوجل أو رتاج لا دخل لهم بأي شكل من الأشكال ولا يتحملون أي مسؤولية لهذه المسابقة.

هناك 8 تعليقات: